clan france en force Forum Index
 
 
 
clan france en force Forum IndexFAQSearchRegisterLog in

فني تكييف

 
Post new topic   Reply to topic    clan france en force Forum Index -> France en Force -> News
Previous topic :: Next topic  
Author Message
mostafashaban
Membre

Offline

Joined: 05 Feb 2018
Posts: 21
Localisation: 0123456789

PostPosted: Thu 20 Jun - 17:02 (2019)    Post subject: فني تكييف Reply with quote





دعونا نتحدث قليلا عن تكييف الهواء المركزي والتدفئة. أوقات مختلفة من السنة لدينا درجات حرارة مختلفة. في فصل الصيف المنزل هو الذهاب الى الحصول على أكثر سخونة مما كان عليه في وقت الشتاء. هذا واضح، لذلك سوف نحتاج إلى نظام لإزالة الحرارة في فصل الصيف ونظام لتسخين الهواء البارد في فصل الشتاء. هذا هو المكان الذي يأتي تكييف الهواء المركزي مجتمعة ونظام التدفئة في اللعب.
فني تكييف


ويتولى نظام تكييف الهواء والتدفئة المركزي السيطرة على وحدات نوافذ المدرسة القديمة. وذلك لأن الهواء المركزي لديه تنفيس التي هي الذهاب الى كل غرفة في المنزل، والمكتب، أو المبنى. يحصل امتص الهواء في من خلال معالج الهواء ثم الهواء يصل إلى فتحات في غرف أخرى ومثل ذلك من خلال قنوات الهواء. أنظمة الهواء المركزية لديها أيضا ميزة على وحدة النافذة لأنها تعمل أكثر هدوءا بكثير، لأن المكثف الذي هو الجزء الأكثر ضجيجا من نظام الهواء المركزي يقع في الخارج. وحدة داخلية تسمى معالج الهواء، وعادة ما تقع في العلية، أو مخبأة وراء باب خزانة مع تنفيس العودة على ذلك. رأسا على عقب آخر أن الهواء المركزي والتدفئة لديها على وحدة النافذة التي مرة أخرى، فمن خارج، وهذا يعني أنه لن يكون حجب وجهة نظر خارج على الإطلاق. والأهم من ذلك كله يمكنك التبديل من الحرارة إلى الهواء بلمسة زر واحدة فقط. على الرغم من أن هناك أنظمة منفصلة هناك مثل الهواء المركزي فقط والتدفئة المركزية فقط ولكن أنا لا أتحدث عن تلك الموجودة في هذه المقالة.
فني تكييف مركزي


كثير من الناس لا تزال تستخدم مكيفات الهواء النافذة، والتي سوف تعمل كبيرة فقط لتبريد غرفة 500 قدم مربع، ولكن عندما يتعلق الأمر في فصل الشتاء، أنت لن تكون باستخدام وحدة النافذة الخاصة بك، وربما كنت تستخدم سخان محمول. 
تصليح تكييف مركزي


إذا كان لديك منزل مع أربع غرف نوم سوف تحتاج إلى الكثير من مكيفات الهواء نافذة وسخانات المحمولة متعود لك؟ ولكن هذا هو الحصول على أن يكون شيئا من الماضي.
صيانة تكييف مركزي


تم بناء كل منزل جديد تقريبا بنيت اليوم مع تكييف الهواء المركزي والتدفئة المثبتة. أعني هل يمكن أن تتخيل أن كنت تبحث لشراء منزل وعندما يظهر لك السمسار هذا البيت الجميل مع كل خزائن جديدة والأجهزة ولكن ليس لديها تكييف الهواء المركزية والتدفئة المثبتة؟ هذا ليس من المحتمل جدا أن يحدث في الوقت الحاضر. الهواء المركزي والتدفئة هي مجرد جزء من المنزل مثل مطبخ وحوض استحمام.
تصليح تكييف


كيف يمكنني اختيار مكيف هواء مركزي؟


حتى أقول أنك تقوم ببناء منزل، أو ببساطة ترغب في الترقية من وحدة AC القديمة الخاصة بك، وسوف تحتاج إلى معرفة أي نوع من مكيف الهواء المركزي كنت تريد المقاولين أو أيا كان لتثبيت. 


أول شيء تريد أن تأخذ في الاعتبار هو SEER (نسبة كفاءة الطاقة الموسمية). الطريقة التي يتم حساب SEER هي عن طريق تقسيم قدرة التبريد من مكيف الهواء الذي يعمل ثابت من قبل المدخلات الكهربائية التي هو مطلوب لتشغيله. ثم يتم تسميته او الرقم. كلما ارتفع تصنيف SEER من مكيف الهواء أكثر كفاءة سيتم تشغيل الوحدة، وكلما كنت سوف توفر على فاتورة الكهربائية الخاصة بك. بدءا البداية من السنة 2006 الولايات المتحدة يتطلّب أنّ يتلقّى كلّ [أيّويكن] مركزية [أيّونر] تصنيف من على الأقلّ 13. وعلى صعيد آخر، لا يطلب من مكيفات الهواء النافذة الحصول على تصنيف 13 SEER، وعادة ما تكون SEER 10، لذلك هذا هو سبب آخر لماذا تنتصر الوحدات المركزية على وحدة النافذة.


شيء آخر يجب أن يحدد هو ما حجم وحدة منزلك سوف تحتاج. هناك العديد من العوامل التي تساعد على تحديد نسبة طن إلى قدم مربع للتبريد. بعض هذه هي جيدا كيف يتم عزل المنزل، مثل أي نوع من النوافذ لديها، كم عدد القصص في المنزل، وبالطبع ما هي معدلات الطاقة المحلية. على سبيل المثال، دعونا نقول أن لدينا منزل 1200 قدم مربع في ولاية اريزونا قبالة الطريق السريع، لا توجد أشجار حول المنزل وأنه بالكاد يحصل غائم في المدينة أن منزلك هو في. قد يتطلب هذا المنزل 3-31/2 طن مكيف الهواء. الآن أقول لديك منزل آخر في شمال فلوريدا، على كتلة لطيفة التي لديها العديد من الأشجار المحيطة منزلك، تم بناء المنزل فقط قبل بضعة أشهر مع العزل داخل دريوال، هذا المنزل 1200 قدم مربع قد تحتاج فقط 2 طن مكيف الهواء. على الرغم من أن درجة الحرارة في الخارج، وفقا لتوقعات الطقس قد تكون إلى حد ما نفس، العزل المحيطة خارج وداخل المنزل يختلف كثيرا.


Back to top
ICQ AIM Yahoo Messenger MSN GTalk/Jabber Skype
Publicité






PostPosted: Thu 20 Jun - 17:02 (2019)    Post subject: Publicité

PublicitéSupprimer les publicités ?
Back to top
Display posts from previous:   
Post new topic   Reply to topic    clan france en force Forum Index -> France en Force -> News All times are GMT + 1 Hour
Page 1 of 1

 
Jump to:  

Index | Administration Panel | Create a free forum | Free support forum | Free forums directory | Report a violation | Conditions générales d'utilisation
Template lost-kingdom_Tolede created by thibthib
Powered by phpBB © 2001, 2005 phpBB Group