clan france en force Forum Index
 
 
 
clan france en force Forum IndexFAQSearchRegisterLog in

شركة تصميم مواقع بالسعودية

 
Post new topic   Reply to topic    clan france en force Forum Index -> France en Force -> News
Previous topic :: Next topic  
Author Message
mostafashaban
Membre

Offline

Joined: 05 Feb 2018
Posts: 37
Localisation: 0123456789

PostPosted: Wed 19 Jun - 08:37 (2019)    Post subject: شركة تصميم مواقع بالسعودية Reply with quote

بطاقات الاعمال هي واحده من أدوات التسويق الأكثر قوه وغير مكلفه يمكنك استخدامها. هنا 50 النصائح المؤكدة لتحقيق اقصي استفاده من بطاقات العمل الخاصة بك:


تصميم مواقع


يجب علي بطاقة العمل الخاصة بك الاتصال أكثر من مجرد معلومات الاتصال الخاصة بك. تاكد من ان بطاقتك تتضمن خط علامات يوضح ما تقوم به أنت أو شركتك.
شركة تصميم مواقع


اطلب منهم باعداد كبيره. من خلال طلب 1000 ستكون التكلفة الخاصة بك لكل بطاقة اقل بكثير مما لو كنت أمرت 500.
شركات البرمجة فى مصر


حتى لو كنت يمكن ان تنتج بطاقات العمل الخاصة بك في المنزل باستخدام طابعه نافثه للحبر ، لديك بطاقات العمل الخاصة بك مهنيا التي ادلي بها شركه الطباعة. ستكون بطاقة العمل الخاصة بك الانطباع الأول الذي تتلقاه التوقعات الخاصة بك من عملك ، لذلك اسمحوا لهم نقل أفضل واحد ممكن.
شركة تصميم مواقع انترنت


تجنب استخدام الفن كليب القياسية كشعار الاعمال التجارية الخاصة بك. شعار يجلب المصداقية والوعي العلامة التجارية ، لذلك قبل ان تستثمر في بطاقات الاعمال لديها شعار مصنوعة مهنيا لعملك. في الأيام الحالية ، هناك شركات علي الإنترنت التي يمكن ان تنتج شعار المهنية لأقل قدر $25 ، لذلك ليس هناك عذر لعدم وجود واحده مصنوعة.
افضل شركات تصميم مواقع


وضع موقع علي شبكه الإنترنت واستخدام عنوان URL في بطاقات العمل الخاصة بك. إذا لم يكن لديك موقع علي شبكه الإنترنت ، سيلاحظ الناس غياب عنوان الويب في بطاقة العمل الخاصة بك ، واعتمادا علي العمل الذي تقوم به ، فانه قد يجعلك تفقد مصداقيتك.
افضل شركة تصميم مواقع


احتفظ بجميع المعلومات الموجودة في بطاقة عملك الحالية. إذا قمت بتغيير عنوان أو رقم الهاتف ، لا تخدش الرقم القديم وكتابه واحده جديده باليد ؛ الحصول علي بطاقات عمل جديده.
افضل شركة تصميم مواقع في مصر


الحفاظ علي بطاقة عملك بسيطه. لا تستخدم الكثير من الخطوط أو محاولة إلزام الكثير من المعلومات في ذلك. في محاولة لاستخدام تخطيط لطيف وتاكد من ان الرسالة الرئيسية الخاصة بك (التغريد الخاص بك أو اقتراح بيع فريدة من نوعها) لا تضيع.
عروض تصميم المواقع


إذا كنت تعيش في الولايات الامريكيه ، والحد من حجم بطاقة العمل الخاصة بك إلى 3.5  "س 2 ". اي شيء أكبر لن يصلح في حاملي البطاقات القياسية وبطاقتك قد ينتهي في سله المهملات. بطاقات الاعمال في أوروبا تميل إلى ان تكون أكبر ، ولكن حتى محافظ وحاملي بطاقة.
اسعار تصميم المواقع


تاكد من ان بطاقة عملك تعكس صورتك. إذا كنت فنانا أو مصمم جرافيك ، فانه لا باس به لاستخدام ألوان والخطوط العصرية. إذا كنت مصرفي الاستثمار ، وتخطيط الرصين وألوان مثل الأزرق أو الرمادي العمل بشكل أفضل.
تكلفة انشاء موقع الكتروني


بطاقة العمل الخاصة بك هي جزء لا يتجزا من العلامة التجارية الخاصة بك أو استراتيجية الهوية المؤسسية. وينبغي ان تتبع نفس معايير الرسومات مثل بقية المواد الاتصالات الخاصة بك (القرطاسية ، والكتيبات ، والحروف ، وما إلى ذلك).


العثور علي طريقه لجعل بطاقات الاعمال الخاصة بك تبرز. لقد رايت بطاقات الاعمال مع واحده من زواياها قطع في زاوية ، أو مع نسيج مثيره للاهتمام ، وكلها تجعل بطاقة عملك تبرز من الحشد. أفضل واحد رايته هو من مصمم الداخلية ، الذي استخدم الهولوغرام لإظهار غرفه قبل وبعد أعاده تصميم.


اجعل بطاقة عملك سهله القراءة: استخدم التباين العالي بين الخلفية والنوع. خلفيه الضوء مع نوع الظلام يعمل بشكل أفضل.


بعد الشعار الخاص بك ، يجب ان يكون اسمك أكبر جزء من المعلومات علي بطاقتك.


تاكد من طباعه كافة المعلومات التي علي بطاقتك في محرف كبير بما فيه الكفاية ليسهل قراءتها.


تشغيل نسخه بطاقة العمل الخاصة بك من خلال المدقق الإملائي والتحقق من معلومات الاتصال الخاصة بك مرتين.


احتفظ ببطاقات عملك معك في جميع الأوقات. حافظ علي كومه في سيارتك ، في منزلك ، في مكتبك ، وفي محفظتك.


ترك بطاقات العمل الخاصة بك في لوحات الإعلانات في محلات السوبر ماركت والمدارس والمتاجر والمكتبات ، الخ.


عند التخلي عن بطاقتك ، امنح اثنين أو ثلاثه في كل مره ، بحيث يمكن لجات الاتصال الخاصة بك توزيعها بدورها علي أشخاص آخرين. وهذا لن يساعد فقط علي توزيعها بشكل أسرع ، ولكن سوف تولد مفيده  "تاييد تاثير ".


وتشمل بطاقة الاعمال مع جميع المراسلات الخاصة بك. الناس قد رمي بعيدا الرسالة ، ولكن عاده ما يحتفظ بطاقة العمل.


اجعل بطاقة عملك تسير علي الميل الإضافي: استخدم الصورة الخلفية للبطاقة لطباعه المزيد من المعلومات: العروض الخاصة ، وقوائم المراجعة ، والجداول الزمنيه ، الخ.


رمي في بطاقة الاعمال في كل المنتجات التي السفينة.



Back to top
ICQ AIM Yahoo Messenger MSN GTalk/Jabber Skype
Publicité






PostPosted: Wed 19 Jun - 08:37 (2019)    Post subject: Publicité

PublicitéSupprimer les publicités ?
Back to top
Display posts from previous:   
Post new topic   Reply to topic    clan france en force Forum Index -> France en Force -> News All times are GMT + 1 Hour
Page 1 of 1

 
Jump to:  

Index | Administration Panel | Create a free forum | Free support forum | Free forums directory | Report a violation | Conditions générales d'utilisation
Template lost-kingdom_Tolede created by thibthib
Powered by phpBB © 2001, 2005 phpBB Group